برادلي يعلن قائمة منتخب مصر .. وجعفر والشناوي وسعد الدين أبرز المنضمين

الثلاثاء، 28 مايو 2013 التسميات:


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأمريكي بوب برادلى عن قائمة الفراعنة التى تستعد للقاء بتسوانا الودي في الـ 4 من يونيو المقبل، وأيضاً مواجهتى  زيمبابوى وموزمبيق فى تصفيات كأس العالم 2014 يومى 9 و16 يونيو فى هرارى وموبوتو.
وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد المصري بأن برادلى اجتمع صباح الثلاثاء مع باقى افراد الجهاز الفني ليتم الإعلان عن قائمة المنتخب التي ستخوض غمار المرحلة القادمة.
وشهدت القائمة دخول أحمد ناصر الشناوي حارس مرمى الزمالك رغم تأكيد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب في أكثر من مناسبة بأنه لن يضم الحارس بسبب ما قام به مع الزمالك خلال لقاء بتروجيت بالدوري المصري وخروجه من المعسكر غاضباً بسبب علمه بأنه لن يشارك في المباراة كأساسي، فيما ضم الأمريكي أحمد جعفر مهاجم الزمالك للقائمة.
وقام برادلى أيضاً باختيار عمرو السولية لاعب الإسماعيلي وحسام عاشور لاعب الأهلي وعلى غزال المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي لسد الفراغ في وسط ملعب الفراعنة لاسيما بعد الإصابة التى ضربت العناصر الأساسية أمثال حسنى عبدربه وحسام غالى، فيما دخل في دعم الخط الخلفى سعد الدين سمير مدافع الأهلي بدلاً من أحمد سعيد أوكا وأدم العبد للإصابة.
يذكر ان منتخب مصر يحتل صدارة مجموعته السابعة برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط عن غينيا صاحبة المركز الثاني.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى:  عبد الواحد السيد واحمد الشناوى وشريف اكرامى.
في خط الدفاع: أحمد فتحى وأحمد المحمدى وأحمد شديد قناوي ومحمد عبد الشافى ووائل جمعة وأحمد حجازى ومحمود فتح الله وسعد الدين سمير وعمر جابر.
في خط الوسط:  على غزال وابراهيم صلاح ومحمد الننى ونور السيد وعمرو السولية وحسام عاشور وطارق حامد واحمد حمودى وحازم امام واحمد تمساح واحمد عيد عبد الملك ومحمد ابراهيم و عبد الله السعيد ومحمد ابوتريكة وايمن حفنى.
في خط الهجوم: أحمد حسن مكى وأحمد جعفر و محمد صلاح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Misr 4ever © 2010 | تعريب وتطوير : misr-4ever | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates